مرحباً بكم في منتديات وحوش الهاكر اتمنى لكم الصحة والعافية وقضاء وقتاً ممتعاً محمد النعمان

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحباً بكم في منتديات وحوش الهاكر اتمنى لكم الصحة والعافية وقضاء وقتاً ممتعاً محمد النعمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» عملية احباط تهريب حبوب المخدر الكبتاغون في السعودية برنامج 99
قصيدة مرة حلوة حبيب قلبي قلي اشفيك زعلان Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 4:05 pm من طرف محمد النعمان

» مقطع مؤثر عن ضحايا المخدرات والهروين هداهم الله
قصيدة مرة حلوة حبيب قلبي قلي اشفيك زعلان Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 3:59 pm من طرف محمد النعمان

» مقطع فيديو لابو زقم عن موضة طيحني
قصيدة مرة حلوة حبيب قلبي قلي اشفيك زعلان Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 3:45 pm من طرف محمد النعمان

» ]قصة واقعية عن السعادة والصلاة
قصيدة مرة حلوة حبيب قلبي قلي اشفيك زعلان Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 3:40 pm من طرف محمد النعمان

» قصة شاب من مستخدمي الانترنت ارجو الدخوول
قصيدة مرة حلوة حبيب قلبي قلي اشفيك زعلان Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 3:23 pm من طرف محمد النعمان

» مقطع فيديو قصة حب النصرانية للشيخ نبيل العوضي
قصيدة مرة حلوة حبيب قلبي قلي اشفيك زعلان Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 3:20 pm من طرف محمد النعمان

» قصيدة يقول فيها الشاعر لحظة غضب نفقد بها اعز انسان والله روعة فيها يترجي الحبيبه
قصيدة مرة حلوة حبيب قلبي قلي اشفيك زعلان Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2009 4:06 pm من طرف محمد النعمان

» هذه القصيدة من كلماتي الشاعر ( محمد النعمان ) حفيد الفضول بعنوان ::: أنا ما ألوم اللي يخونك :::
قصيدة مرة حلوة حبيب قلبي قلي اشفيك زعلان Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2009 3:59 pm من طرف محمد النعمان

» هذه القصيدة من كلماتي الشاعر ( محمد النعمان ) حفيد الفضول : أخ يا قلبي تعبنا
قصيدة مرة حلوة حبيب قلبي قلي اشفيك زعلان Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2009 3:52 pm من طرف محمد النعمان

قصيدة مرة حلوة حبيب قلبي قلي اشفيك زعلان

قصيدة مرة حلوة حبيب قلبي قلي اشفيك زعلان Empty قصيدة مرة حلوة حبيب قلبي قلي اشفيك زعلان

مُساهمة من طرف محمد النعمان الأحد أغسطس 16, 2009 9:28 pm

باين عليك اليوم زعلان مني
حبيب قلبي قلي اشفيك زعلان
لا يكون احد جاك وحكى شي عني
غلطان لوصدقت والله غلطان
مفروض ماتسمح لأحد يتهمني
تعرف غلاك وتعرف القلب ماخان
انا من اول يوم شفتك وكني
غريب لا قاله وطن بين الاوطان
لاينشغل بالك حبيبي لأني
ولهان بغيابك واذا جيت ولهان
لو اخسر العالم ابفرح واغني