مرحباً بكم في منتديات وحوش الهاكر اتمنى لكم الصحة والعافية وقضاء وقتاً ممتعاً محمد النعمان

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحباً بكم في منتديات وحوش الهاكر اتمنى لكم الصحة والعافية وقضاء وقتاً ممتعاً محمد النعمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» عملية احباط تهريب حبوب المخدر الكبتاغون في السعودية برنامج 99
قصيدة يقول فيها الشاعر لحظة غضب نفقد بها اعز انسان والله روعة فيها يترجي الحبيبه Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 4:05 pm من طرف محمد النعمان

» مقطع مؤثر عن ضحايا المخدرات والهروين هداهم الله
قصيدة يقول فيها الشاعر لحظة غضب نفقد بها اعز انسان والله روعة فيها يترجي الحبيبه Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 3:59 pm من طرف محمد النعمان

» مقطع فيديو لابو زقم عن موضة طيحني
قصيدة يقول فيها الشاعر لحظة غضب نفقد بها اعز انسان والله روعة فيها يترجي الحبيبه Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 3:45 pm من طرف محمد النعمان

» ]قصة واقعية عن السعادة والصلاة
قصيدة يقول فيها الشاعر لحظة غضب نفقد بها اعز انسان والله روعة فيها يترجي الحبيبه Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 3:40 pm من طرف محمد النعمان

» قصة شاب من مستخدمي الانترنت ارجو الدخوول
قصيدة يقول فيها الشاعر لحظة غضب نفقد بها اعز انسان والله روعة فيها يترجي الحبيبه Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 3:23 pm من طرف محمد النعمان

» مقطع فيديو قصة حب النصرانية للشيخ نبيل العوضي
قصيدة يقول فيها الشاعر لحظة غضب نفقد بها اعز انسان والله روعة فيها يترجي الحبيبه Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 3:20 pm من طرف محمد النعمان

» قصيدة يقول فيها الشاعر لحظة غضب نفقد بها اعز انسان والله روعة فيها يترجي الحبيبه
قصيدة يقول فيها الشاعر لحظة غضب نفقد بها اعز انسان والله روعة فيها يترجي الحبيبه Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2009 4:06 pm من طرف محمد النعمان

» هذه القصيدة من كلماتي الشاعر ( محمد النعمان ) حفيد الفضول بعنوان ::: أنا ما ألوم اللي يخونك :::
قصيدة يقول فيها الشاعر لحظة غضب نفقد بها اعز انسان والله روعة فيها يترجي الحبيبه Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2009 3:59 pm من طرف محمد النعمان

» هذه القصيدة من كلماتي الشاعر ( محمد النعمان ) حفيد الفضول : أخ يا قلبي تعبنا
قصيدة يقول فيها الشاعر لحظة غضب نفقد بها اعز انسان والله روعة فيها يترجي الحبيبه Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2009 3:52 pm من طرف محمد النعمان

قصيدة يقول فيها الشاعر لحظة غضب نفقد بها اعز انسان والله روعة فيها يترجي الحبيبه

قصيدة يقول فيها الشاعر لحظة غضب نفقد بها اعز انسان والله روعة فيها يترجي الحبيبه Empty قصيدة يقول فيها الشاعر لحظة غضب نفقد بها اعز انسان والله روعة فيها يترجي الحبيبه

مُساهمة من طرف محمد النعمان الأربعاء أغسطس 19, 2009 4:06 pm

صار الخطاء وكيف ما هو بيدي

لحظة غضب نفقد بها أعز انسان

عزيت نفسي كنت احسبه تحـدي

ولا دريت انـك بطيبـك تحـدان

صحيح انا يمكن تعديـت حـدي

واسرفت بالغلطات وكان الذي كان

وشلون ابنسى من خذا كـل ودي

واقفى وخلاني على حد الاحـزان

دمعي مكانه بعدكم فـوق خـدي

شفقان قربك ياهوى البال شفقـان

صار الحزن مابين جـزر ومـدي